728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 8 أبريل 2015

    كيف تضيف آلاف الأصدقاء على الفيسبوك بأسهل طريقة وبدون الخوف من حظرك



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

    الكثير يبحث في الفيسبوك عن أصدقاء كثيرون ، وتوسيع قاعدة المتابعون للحسابات الشخصية  ، وهذا الأمر قد يحتاجه أصحاب المواقع الذين يبحثون عن زوار ، حيث يعتبر الفيسبوك مصدر كبير للوصول إلى ذلك .

     والفيسبوك في قاعدته وسياسته لا يسمح كما يعلم الجميع بإرسال طلبات الصداقة لعدد أكبر من المستخدمين ، وعندما يقوم أي شخص بذلك فهو يقوم بحظره لمدة 30 يوما . بالتالي  وجب البحث عن بعض الحلول التي معها يمكنك إرسال طلبات الصداقة بالآلاف ، بدون أن يتم حظرك .


    قبل أن أشرح كيفية إرسال طلبات الصداقة بالآلاف في الفيسبوك  فهي طريقة جميلة أيضا للحصول على طلبات صداقة لجهات الإتصال في بريدك ، ثم سأشارك معك في هذه التدوينة طريقة أخرى سهلة عبر الوصول إلى الإيمايلات التي كشفت على مواقع الأنترنت ، وتضمينها في  خانة البحث عن الأصدقاء على الفيسبوك ، دون الخوف أن يتم حظرك ، أو حتى إذا تم حظرك من قبل ، فهذه الطريقة تنفع أيضا لإرسال طلبات صداقة .

    أولا مطلوب منك الوصول إلى آلاف الإيمايلات لأشخاص مسجلين على الفيسبوك ، ويمكنك الحصول عليهم من خلال كتابة في غوغل كلمة البحث التالية : filetype ctt msn ، و يمكنك تغيير كلمة msn في آخر الجملة إلىyahoo مثلا أو outlook ...إلخ ، حيث ستظهر لك نتائج البحث الأولى التي تقوم بنقلك إلى مواقع بها آلاف إيمايلات المستخدمين تنسخها جميعا . 

    وحتى أسهل عليك العملية سأضع لك رابطين لمواقع بها هذه الإيمايلات من خلال بحثي الشخصي بنفس الطريقة :
    filetype ctt msn

    filetype ctt outlook

    filetype ctt yahoo 

    بعد نسخ الإيمايلات جميعا  ، تفتح حسابك على الفيسبوك وتتوجه إلى هذا الرابط :
    add friend

    بعد الدخول فعليك وضع  الإيمايلات في الخانة الأولى كما في الصورة ، وفي الخانة الثانية تضع رسالة صغيرة أو دون ذلك ، ثم تضغط على دعوة أصدقاءك .




    يمكنك تكرار هذه العملية في أي وقت حصلت فيه على إيمايلات جديدة ، بالطريقة التي ذكرتها 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كيف تضيف آلاف الأصدقاء على الفيسبوك بأسهل طريقة وبدون الخوف من حظرك Rating: 5 Reviewed By: حسام الدين محيسن
    Scroll to Top