728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 11 أبريل 2015

    أفضل خمسة مواقع عربية وغربية لتعلم الخدع السحرية بالصوت والصورة

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    هناك فئة كبيرة جدا من الناس تهتم كثيرا بعالم الخدع السحرية التي نشاهدها عادة في عدة فيديوهات ، أو على أرض الواقع عند حظور أحد المناسبات التي تكون فيها مثل هذه العروض ، وبعض منا قد تكون لديك فكرة خاطئة حول هذا الفن ويعتبر ما يراه أمامه حقيقة ، في الوقت الذي هو عبارة عن مجموعة من الحيل، يتم إيهام بها الناس ويجتمع فيها الذكاء و الخفة ، لتشكل في الأخير طابق يستمتع بها كل من يشاهده .



    فن الخدع السحرية يتنمى الكثيرون تعلمه ، ومن هذا المنطلق سأحاول في هذه التدوينة مشاركة معك خمسة مواقع عبر الأنترنت ، تساعدك في تعلم هذا الفن بطريقة ابتدائية وصولا إلى الإحتراف.

    1-- موقع sa7er 
    بحكم أن الكثير يهتم بالتعلم باللغة العربية ، فقد وجدت لكم هذا الموقع الذي به  عدد لا بأس به من شروحات لبعض الخدع السحرية التي يمكنك القيام بها بنفسك ، ويتوفر على عدة أقسام متنوعة ، وفي كل قسم توجد عدة مواضيع لخدع خيالية يمكن تعلمها بنفسك.
    ======================================================

    2-- موقع learn magic tricks 
    الجميل في هذا الموقع أنه يعلمك مجموعة من الخدع السحرية بالصوت والصورة ، وهو من المواقع المتجددة باستمرار والذي عبره يمكنك تعلم فن السحر حتى الإحتراف.
    ======================================================


    3-- موقع encyclopedia of magic  
    هو مدرسة خاصة لتعلم فن الخدع السحرية المتنوعة بالمجان ، يتطلب منك فتح حساب على الموقع، ثم عبر سلسلة دروس بالفيديو يمكن التعلم بسهولة
    ======================================================

    4-- موقع mrmagician 
    موقع جميل أيضا عبر يمكن تعلم فن الخدع السحرية ، حيث يقوم بوصف طريقة عمل أي خدعة ، ويبقى عليك الإجتهاد في تطبيقها ، وما يعيب هذا الموقع أنه غير متجدد في مواضيعه .
    ======================================================

    5-- موقع good tricks  
    موقع آخر كبير أيضا عبر الأنترنت  لتعلم الخدع السحرية القوية ، حيث يقدم مجموعة من الشروحات لخدع بطاقة الأوراق والعملات النقدية ، وخدع أخرى متنوعة ، فهو من المواقع التي يمكنك اعتماذها لعلم هذا الفن .


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أفضل خمسة مواقع عربية وغربية لتعلم الخدع السحرية بالصوت والصورة Rating: 5 Reviewed By: حسام الدين محيسن
    Scroll to Top